مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم 09-12-2022 في كأس العالم قطر 2022

الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم

 البث المباشر لمباراة الأرجنتين ضد نظرائها الهولنديين ليلة الجمعة 9 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل في الربع الثاني من نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

Korwa Live Watch الأرجنتين وهولندا
ظهرت الأرجنتين للمرة الثانية في موقع ملعب لوسيل ؛ الأول شهد رقصة التانغو الضخمة الثرية ضد المكسيك في الجولة الثانية من مشهد المجموعة. هذه المرة، وصل عدد المشاركين إلى 90.000 وفاز المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون الرد على الجولة الأولى من الهزيمة ضد المملكة العربية السعودية.



 رفع الفوز على المكسيك معنويات اللاعبين قبل الجولة الثالثة ضد خصومهم، وأسفر فوز بولندا بهدفين دون الرد في هذه الجولة. أظهرت دفاعات الأرجنتين ضعفًا للمنتخب السعودي ثلاث مرات، مرتين في الجولة الأولى، وبعد ذلك، لم يحدث تغيير واضح في مشهد المجموعة، لكن سعر أستراليا الأخيرة أعطى نصيبه أيضًا. انضم راقصو تانجو كمتصدرين في الجولة 16 وأدت القرعة إلى مواجهة سهلة مع الفريق الأسترالي. مدد المباراة إلى الوقت الإضافي في الربع الأخير من هذه المباراة، لكن أستون فيلا مارتينيز أنقذ شباكه في اللحظات الأخيرة من لقاء حارس المرمى. الأرجنتين لديها عناصر قوية، لكن عدم استقرار النظام يجب أن يركز على جزء من المدير الفني ليونيل سكالوني لتجنب الوقوع في هولندا. "البرازيل وكرواتيا، اللتان كان حلمهما أن تكونا في الدور قبل النهائي السادس من بطولة العالم للأرجنتين وتنتظران الفائز لمواجهة المنافسة، في تقارير صحفية في السياق ذي الصلة من نصف النهائي، كشفت مباراة مساء الجمعة مع هولندا عن احتمال وجود حوالي 40 راقصة تانغو عند أقدام لوسيل.




شاهد البث المباشر بين الأرجنتين وهولندا دون تمزيق
في المقابل، هولندا، التي تسعى للانتقام من الأرجنتين بعد النسخة الثانية من 2014 في البرازيل، تم تغريمه في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018، بعد رفضه النهائي الرابع في تاريخه، حصل على أداء رائع في الإصدار البرازيلي 2014 إلى النهائي وأزال لقبه لمكافأة جيل تاريخي، التي أنكرها الماتادور والتانغو من التاريخ الأول، أداء مقنع على عكس المصانع، لكن النتائج إيجابية للغاية. في مشهد المجموعة، سجلوا هدفين لغالي دون الرد على فريق السنغال الأول، ثم تعادلوا بشكل إيجابي مع الشخص الذي مثله مع الإكوادور. في 16 الماضي، وضع نفسه ضد الفريق الأمريكي، وتمكنت الميليشيات في هولندا من وقف مخاطر الأمريكيين ومضاعفة رحلتهم إلى الدوحة ثلاث مرات لتحقيق هدف واحد. رفع المدرب الهولندي لويس وال خال لقب المسابقة ضد الأرجنتين وشدد على أنه سيتم فتح حساب في الأرجنتين، موضحًا رغبته في القضاء على ميسي وأصدقائه، وحث مشجعي البلاد على دعم جماهير البلاد في ربع النهائي الذي أقيم مساء الجمعة. ملعب في ملعب لوسيل.
التركيبة المقدرة للأرجنتين تجاه هولندا
إميليانو مارتينيز.
خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونا.
المنطقة المركزية: إنزو فرناندز، رودريغو دي بول، أليكسيس أليستير.
خط الشحن: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لوتارو مارتينز.
التشكيل الذي صممته هولندا لمواجهة أرجنت
أندريس نوبرت.
خط الدفاع: أخشاب يوريان، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، دينزل دومفريز.
مارتن دي رون، فرانكي دي يونج، داني بليند، دافي كلاسن.
خط الهجوم: مستودع ممفيس، كودي جاكبو.
تعليقات