مشاهدة مباراة البرازيل + كرواتيا بث مباشر اليوم 09/12/2022 في كأس العالم قطر


 بث مباشر للمباراة التي لعبها نظير المنتخب البرازيلي، كرواتيا، على ملعب مدينة الريان للتدريب في الربع الأول من كأس العالم 2022 في قطر ليلة الجمعة (9 ديسمبر 2022).


كوروا لايف ووتش البرازيل - كرواتيا

أقنعت البرازيل المشجعين وتسليتهم في جميع أنحاء العالم في مباراة 16 ضد فريق ساوث فوتبول، وقدمت صورة تؤكد عودة نيمار والحق في إزالة أغلى لقب في التاريخ في البرازيل. أصبحت أصعب شخصية في كأس العالم، ووضعها البعض على رأس الشخصيات الأكثر شعبية للفوز بالكأس، وكذلك فرنسا. في نهاية مرحلة المجموعات، السقوط في الكاميرون، يبدو أن اشتباكات التأثير هي الحافز لمتطلبات ما قبل الإمبراطورية، فقط لأنهم يفهمون الأهداف. 






لذلك صادف راقصو السامبا النمور الحمراء وفاجأوهم لأنهم سجلوا هدفًا مبكرًا في الدقيقة السابعة. في الفترة الثانية، انسحبت البرازيل قليلاً لتجنب الجهود المادية وأثناء الانسحاب، 74، عندما انتهت رحلتهم مبكرًا، لم تأت مع قوات ابنها. قبل هدفا كل دقيقة. يريد المنتخب البرازيلي الفوز بالمنتخب الكرواتي للمرة الثالثة في كأس العالم. التقيا مرتين في مرحلة المجموعات. أصبح النصر حليفًا لسيليسو. يريد أن يقدم الأخير لبلده حياته في الدور قبل النهائي والنهائي. كانت بروسيا على وشك محاربة فرنسا في الدور قبل النهائي للبرازيل في عام 2018، لكن الفريق البلجيكي سجل هدفين على بطاقات التصفيات العشر مقابل هدف واحد، بينما حققت الكتيبة الصفراء في الدوحة انتصارا مقنعا على صربيا، الفوز بفوز صعب على سويسرا وأنهى حملة المسرح للفرقة بهزيمة أمام الكاميرون في نهاية اللقاء.



شاهد البرازيل وكرواتيا على الهواء مباشرة قبل أن يقطعوها

ومع ذلك، في العدد الأخير من كرواتيا وكأس العالم، يتقدم العدائون بوتيرة ثابتة، لكنهم حتى الآن مقتنعون بحملة البطولة لهزيمة كندا، وكذلك أضعف فريق في بطولات البطولة. لم تكتف كرواتيا بترشيح عدد كبير جدًا من المرشحين لكأس العالم خلال جولتها الـ 16، بل التقى الفريق الياباني، الذي تقدم بين الشوطين، في بضع دقائق، ولكن الكروات 55. سرعان ما تغير اللاعب إيفان بيريسيتش في الدقيقة. استمرت القرعة حتى نهاية الأشواط الإضافية لتأهل كرواتيا كحارس مرمى وضم فريقه حتى الربع الثالث من نهائي تاريخ الانضمام. من المتوقع أن تتصادم كرواتيا مع البرازيل، لكنها ليست متساوية، حيث أن العناصر الشابة في المنتخب البرازيلي لديهم أسماء كبيرة ويمكنهم إحداث فرق في تجربة العناصر مع المنتخب الكرواتي، الذي أدار الفريق سابقًا في كأس العالم الروسي. كرواتيا، التي كانت في ألمانيا في ربع النهائي عام 1998، قاد ألمانيا وفاز بفوز عالي المستوى دون رد، لذلك عليك التركيز على جولات خروج المغلوب وتجنب هدف مبكر يمنح الفريق البرازيلي الفرصة لتدمير هدفين فقط حتى الآن، مسابقة بطولة كرواتيا، بدأت بالتعادل الإلهي ضد الفريق المغربي، تلاه فوز كبير على كندا في الجولة الثانية، وفي مقابل تعادل خام آخر، لكن مع بلجيكا التي انتهت رسميا بعد الجولة الثالثة. كرواتيا 16. على الرغم من تأهله للجولة، إلا أنه احتل المركز الثاني في المجموعة التي احتلت أسود المحيط الأطلسي برصيد 7 نقاط.

التشكيل المستهدف للبرازيل يعارض كرواتيا

أليسون بيكر

خط الدفاع: أليكس ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو.

الميدان الأوسط: كاسيميرو، لوكاس باكيتا، نيمار دا سيلفا.

خط الهجوم: فينيك

تعليقات