مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم 10-12-2022 في كأس العالم قطر

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم 10-12-2022 في كأس العالم قطر

 البث المباشر لمباراة المغرب مع البرتغال مساء السبت 10 ديسمبر 2022 هو الثالث من مباراة كأس العالم 2022 في قطر على ملعب الثمامة في الدوحة، قطر.


كوروا لايف ووتش المغرب - البرتغال
الفريق المغربي هو أهم لعبة في تاريخه، ولا تزال عيناه صناعة النصر. لكتابة التاريخ، كان الفريق العربي الوحيد الذي وصل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر، ووصل إلى آخر 16 مرة في تاريخه. كان في الأصل في إصدار 1986، وجاء هذا الرقم بهدف لم يتم الرد عليه بعد خسارة الفريق الألماني. ثانيًا، بعد أداء تاريخي في دور المجموعات، حصل على المنصب، وحصل على حق الانتقال من دور المجموعات إلى صدارة تصنيفات المجموعات فوق كرواتيا وبلجيكا، اللتين ودعتا البطولة. في الجولة 16، لعب المغرب أفضل مباراة، خاصة في جميع المباريات التي شارك فيها الخصم في كأس العالم منذ إسبانيا.



 بعد أن توج سابقًا في أسود المحيط الأطلسي في عام 2010، رفع الأسد ياسين بونو العدوان في إسبانيا لأكثر من 120 دقيقة ليذهب إلى ركلات الترجيح ووصل إلى ربع النهائي لأول مرة في التاريخ. تحاول البرتغال والعرب والأفارقة الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم، وهم يعتزمون الوفاء بوعدهم للإسبان. بدأت السراويل الداخلية التعادل غير المؤلم مع كرواتيا وعداء 2018 في الدور الثاني بهدفين ضد بلجيكا ثم هدفين لهدف، بسبع نقاط لكندا في دور المجموعات، وفوائد سقوط الكروات في فخ التعادل في بلجيكا.


شاهد البث المباشر بين المغرب والبرتغال دون تمزيق
على العكس من ذلك، وصلت البرتغال أخيرًا إلى الدوحة و 16 من كأس العالم 2022. حقق الأداء المطلوب ضد سويسرا في جولته، وهذا الرقم هو الساعة السادسة ؛ الأداء الخاص الذي تستحقه كاريكاتير رونالدو أن يكون في ربع النهائي مع المغرب البرازيل أوروبا، كان منخفضًا في دور المجموعات، على الرغم من الفوز والحفاظ عليه، لكنه لم يقنع مشجعي الأداء مرة واحدة والجميع. ثلاث مرات لهدفين، حقق فوزًا صعبًا على غانا. في الجولة الثانية، بعد فوزه على أوروجواي بهدفين، تمكن من تحقيق الهدف في 16 الماضي. بالنسبة لثمن النهائي، أثبتت البرتغال أنها بطلة أوروبية برازيلية بعد الأداء الممتاز للكتيبة الخالية من رونالدو، التي كانت على العداد في حدث غريب لم يتوقعه أحد. لمدة ست ساعات، دمر سويسرا، بطل غونزالو راموس، بطله في الدوحة وورلد، الذي سمي على اسم دون كريستيانو رونالدو، الذي، على الرغم من تميز راموس، حاصر عدسة الصحفيين في الميدان بسبب وجوده في المنضدة. بينما قاد بعضهم رونالدو للحديث عن التهديد بمغادرة معسكر الفريق، رفض المدرب البرتغالي سانتوس هذه الشائعات وطالب الصحافة بسرد القصة.
تشكيل المغرب المتوقع ضد البرتغال
ياسين بونو
خط الدفاع: ناصر مزراوي، رومان سايس، جواد اليامي، أشرف حكيم.
المنطقة الوسطى: سفيان عمراوبات، سليم أمالله، عز الدين أوناهي.
خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.
من المتوقع أن تتنافس البرتغال مع بيربل
حراسة المرمى: ديوغو كوستا.
خط الدفاع: رافائيل جيريرو، روبن دياش، بيبي، ديوغو دالوت.
الأرضية الوسطى: ويليام كارفالو، برناردو سيلفا، أوتافيو.
خط الهجوم هو جواو فيليكس، برونو فرنانديز، جونسالو راموش.
تاريخ المغرب ضد البرتغال
تنطلق مباراة المغرب ضد البرتغال مساء السبت 10 ديسمبر 2022 على أرضية ملعب الثمامة في الدوحة، قطر الساعة 6 مساءً.
تعليقات