مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر اليوم 10-12-2022 كأس العالم قطر




النسخة الحية من مباراة فرنسا مع نظيراتها في إنجلترا مساء السبت 10 ديسمبر 2022 على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، في الربع الرابع من كأس العالم 2022 في قطر.


قروة لايف ووتش فرنسا وإنجلترا

يقترب فريق الدفاع الفرنسي من الفوز بالبطولتين الثالثة والثانية في تاريخه. دوق فرنسا، 2006، على التوالي. أزال لعنة البطل من مشهد الفرقة الذي كان مستمراً منذ النسخ. على دور المجموعات و 16. واصل نجاحه في الجولة واستمر في ربع النهائي، بحيث 3 خطوات فقط لتحقيق أهم الأحلام. لم تكن منافسة فرنسا في البطولة صعبة، لكنها عانت من بعض المخاطر. في الجولة الأولى، التقت أستراليا وأعلنت عن نيتها البقاء ربع أمام أستراليا في الدوحة في الدور الثاني. أظهر Roosters أن لديهم الثمن النهائي بفوزهم على الدنمارك بهدفين مقابل هدف واحد.




 ديشان في نهاية دور المجموعات، 16. واحتل المركز الثاني أمام تونس ليحصل على نقاط كاملة في الجولة ويتصدر برصيد 6 نقاط فقط. بولندا، III. التقى بالعدائين في المجموعة وفاز بقبعة مقابل هدف واحد في المباراة، والتي شهدت وصول كيليان مبابي إلى الهدف التاسع في كأس العالم. "صراع الليلة يعني الكثير لفريق فرنسا. المرشح الأبرز عند لقاء مرشح آخر، منتخب إنجلترا، الذي قدم أداءً رائعًا، شارك في ربع النهائي للمرة التاسعة في تاريخ فرنسا ؛ خلال النسخة البرازيلية 2014، خلال 2014 والإصدار 1938، خلال جولات 8 مرتين فقط، تم إطلاق النار على الديوك من قبل الفريق الألماني بعد خسارة هدف دون إجابة. على الرغم من أن نسخة 1938 من النظام مختلفة، بعد هزيمة بلجيكا ثلاث مرات لترك إيطاليا لهدف واحد، تأهل من التصفيات إلى ربع النهائي، حلم التواجد في الدور قبل النهائي السابع هو رؤية الفريق الفرنسي يصل إلى النهائي الرابع في تاريخه لرفع البطولة الثالثة والعودة إلى العاصمة باريس باللقب الثالث.




شاهد البث المباشر لفرنسا وإنجلترا قبل تقطيعه

على العكس من ذلك، دخلت مباراة الليلة المنتخب الإنجليزي المباراة، التي كانت مدركة لصعوبة المهمة التي ستؤدى في موقع كريك على ملعب هوم ستاد خلال مباراتهم الثالثة بين الفرق في كأس العالم، خلال مباراتهم بين فرنسا و ربع النهائي. قدم الإنجليز في دور المجموعات أداءً مقنعًا يستحقون قيادته في الجولة الأولى. أعظم انتصار كان ستة ضد إيران. في الجولة الثانية، تعطل القطار من لندن في حادث تحطم الولايات المتحدة. في الجولة الثالثة، كانت التعادل السلبي أهم معركة ضد الفريق الويلزي في الديربي البريطاني. إنجلترا، أبناء العم، سام 16. في الجولة، تمكنت السنغال من التغلب على ذعرها من نقطتين لمحاربة الأبطال، لكن المباراة كانت سهلة وختمت بعلامة نظيفة في أقل من ساعة بعد استسلام الإنجليزية من تورجيناس. رأيت من مات في أول 10 دقائق من المباراة. "إنجلترا الليلة تدافع عن حلم التاج الثاني في تاريخها ضد فرنسا، لأن هذه المباراة تجعلها قريبة جدًا من لقبها وتقدم معركة لا هوادة فيها على اللقب. 11 في تاريخ ربع نهائي إنجلترا. تم تصنيفه ويأمل في اجتياز هذه الجولة وتصنيفه في الدور قبل النهائي الثاني والمركز الرابع على التوالي في تاريخه. في عام 1966، أزال الفريق البريطاني اللقب مرة واحدة فقط، ومنذ ذلك الحين، في 2018، 1990، تم الوصول إلى النهائي مرتين فقط في جميع الحالات.

تصميم فرنسا لمواجهة إنجلترا

حراسة المرمى: هوغو لوريس

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، دايوت أوباميكانو، رافائيل فاران، جول كوندي.

ميدان الوسط: أوريليان تشواميني، أدريان رابيو.

الخط العدائي: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، أوليفييه جيرو.

تم تصميم إنجلترا لمواجهة فرنسا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: لوك شو، جون ستونز، هاري ماجواير، كايل ووكر.

المنطقة المركزية: جوردان هندرسون، ديكلان رايس، جود بيلينجهام.

خط الهجوم هو فيل فودين، نكتة بوكايو، هاري كين.

تعليقات