مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر اليوم 11-12-2022 في مباراة ودية



بث مباشر لمباراة فريق ليفربول البريطاني مع نظيره الفرنسي أولمبيك ليون على ملعب آل مكتوم في الإمارات مساء الأحد 11 ديسمبر 2022.


كوروا لايف ووتش ليفربول وليون

قال فريق ليفربول الإنجليزي: "لعب ليفربول 14 مباراة وفاز في 6 مباريات، تعادل 4 مباريات وخسر 4 لقاءات، على أمل تعديل بعض إعدادات اللعبة وتحديد نقاط الضعف التي تبدو ضعيفة في النظام في أول 14 مباراة، هناك حاجة أكثر من أي فريق آخر، وضع الكم لأعلى 22 نقطة، على بعد 15 نقطة من 37 نقطة من الزوايا. في بطولة سوبر دبي 2022 الودية، بما في ذلك أرسنال وموناكو وميلانو، ينتظر ليفربول ضد ليون على أرض قطر حياة ودية جديدة مع قطع الأميال يوم الجمعة المقبل. بعد الانتهاء من جولة طيران الإمارات، كتيبة يورجن كلوب هي 2022-2023 في مانشستر سيتي. كأس الرابطة 16. بدءًا من مباراة الجولة، عاد إلى إنجلترا لبدء معاناته الداخلية والنهائي المبكر مع كلا الفريقين اللذين يرغبان في الحصول على البطاقة للتأهل إلى ربع النهائي. حصل بطل ليفربول وديربي كاونتي على هذا الدور بعد مرور الوقت الأصلي والإضافي، وفريق النخبة في المجموعة نابولي ومجموعة ليفربول الأوروبية، التي منحت دور 16 الأخيرة المصاحبة لها، كانت غير مقبولة، وكانت هذه معركة صعبة ضد ريال مدريد وانتهى بها الأمر بخسارة بطولتين أمام نفس المنافس.



شاهد ليفربول وليون على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى قطعها

على العكس من ذلك، يأتي فريق ليون الفرنسي إلى الإمارات للانضمام إلى بطولة سوبر دبي للصداقة مع الأفضل في أوروبا للحصول على أداء خاص يعود إلى فرنسا ويكمل مسابقات الدوري. خسر ليون أول مباراة له في سوبر دبي أمام أرسنال، لكنه خاض معركة جيدة ضد متصدر الدوري الممتاز وقرر القتال من أجل كلا الجانبين. يهدف ليون-ليفربول للفوز بالهزيمة الأولى، وينهي ليون رحلته إلى الإمارات بعد لقاء الليلة ويعود إلى فرنسا لمواجهة سوشو يوم السبت المقبل، ثم يتم الانتهاء من الاستعدادات للعودة إلى مسابقة الدوري المحلي، بدءًا من مواجهة بريست في 28 ديسمبر.. يحتل ليون المركز الثامن برصيد 21 نقاط، وليون المتصدر في 20 باريس سان جيرمان ليس في أوروبا هذا الموسم، لذلك بعد توقف كأس العالم، سيبدأ رحلته لاستعادة مكانه في أفضل الأماكن على أمل العودة إلى أوروبا. الموسم المقبل. لعب ليونز الفرنسي 15 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات أخرى قبل أن يتوقف.

تاريخ ليفربول ليون

وفقًا لـ World Clock GMT، سيبدأ مباراة ليفربول وأولمبيك ليون مساء الأحد 11 ديسمبر 2022 2 في موقع ملعب آل مكتوم، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة بالمملكة العربية السعودية.

قنوات ناقلة لليفربول وليون

أعلنت مجموعة قنوات أبو دابي الرياضية (قنوات أبو ظبي الرياضية) رسميًا عن حقها في بث مباريات كأس سوبر دبي 2022 من خلال شاشاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم اختيار أول قناة رياضية في أبوظبي لنقل المباراة مع إيقاف العربية. يمكنك أيضًا متابعة الاجتماع على موقعنا على الإنترنت.

تعليقات