مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم 6-12-2022 في كأس العالم قطر

المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم



مساء الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، بث مباشر لمباراة إسبانيا مع المغرب على ملعب مدينة الريان التعليمية في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.


Korwa Live Watch إسبانيا والمغرب

واصلت إسبانيا حملتها في كأس العالم 2022 في قطر بقتال صعب ضد الممثل العربي بأحدث سعر للمغرب في استاد المدينة التعليمية مساء الثلاثاء، عندما حاولت إسبانيا الفوز بالسفاح واستعادة توازنها بعد التنافس ضد الفريق الألماني في كواليس المجموعتين الأولى والثالثة، في نهاية مشهد المجموعة، كان كل من اليابان في مباراة تهدف إلى التعامل مع هدف مبكر بشكل إيجابي، لكن محاربي الساموراي تمكنوا من استعادة التوازن وسجلوا هدفين مقابل هدف واحد.


 مع إخفاء السباعي من قبل كوستاريكا في الجولة الأولى من بطل العالم 2010، خسارة إسبانيا في الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة بسعر أعلى من نظيراتها الألمانية بمقدار 4 نقاط، إنه يحاول مواصلة رحلته نحو النتائج الإيجابية، وأنهى الفريق الإيطالي، الذي كرر نجاح الكتيبة الإسبانية في نصف النهائي في بطولة أوروبا 2020، رحلته في هذا التعداد، 16 إسبانيا. كانت الجولة السابعة من جولته. منذ قبولها في عام 1986، انضمت La Rokha إلى جميع النسخ منذ ذلك الحين وتمكنت من تخطي دور المجموعات على أي حال، باستثناء نسخ 1998 في فرنسا و 2014 في البرازيل. عندما أعجب بلعنة البطل، قال وداعا للبطولة في الجولة الأولى.


شاهد إسبانيا والمغرب على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى قطعها

من ناحية أخرى، بعد مغادرة تونس وقطر والمملكة العربية السعودية من المشهد الجماعي، المغرب، الممثل العربي الوحيد في الجولة الـ 16، الصراع على أرض ملعب مدينة الريان التعليمية الليلة، على أمل الحصول على مفاجأة تاريخية وتهريب بطاقة ما قبل التصفيات إلى ربع نهائي السفاح الإسباني، تحت الدعم الشعبي لجميع العرب في قطر. "المغرب، الذي قدم أداءً مثاليًا في دور المجموعات ويمكنه ترك كل من الفريق الكرواتي والمنتخب البلجيكي، الذين أنهوا عدائهم وخرجوا من البطولة من دور المجموعات، وقادوا الفريق البلجيكي رسميًا، بدأ دخول أتلانتيك ليونز في البطولة بتعادل ملحد ضد الثاني في قضية كرواتيا السابقة. في الجولة الثانية، فازوا في اللحظات الأخيرة ضد بلجيكا، وفي نهاية مشهد المجموعة، فازوا بأفضل فوز على كندا ووقعوا السباق. قام الفريق المغربي بجولة واحدة لجولة 16 في عام 1986. مع قادة المجموعة السادسة قبل بريطانيا وبولندا والبرتغال، اصطدم الفريق الألماني بثمن النهائي، بتوقيع لوثر ماتيوز في اللحظات الأخيرة من الاجتماع، المغرب، في المشهد الجماعي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، تمكن المغرب من التنافس مع ثالث أقوى سلسلة هجومية في البطولة حتى الآن، وعلى الرغم من أنه تمكن من تسجيل هدفين، لقد تمكن من الكشف عن نقطة أخرى سجلتها هدفين لهدف لم يتم الرد عليه، وقد غادر البطولة رسميًا بعد هزيمته في البرتغال لهدف لم يتم الرد عليه.


ومن المتوقع أن تواجه إسبانيا سويسرا

أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارباخال، رودري، باو توريس، جوردي ألبا.

سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري.

ماركو أسينسيو، فيران توريس، ألفارو موراتا.

ومن المتوقع أن ينافس المغرب إسبانيا

ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكارد، رومان سايس، ناصر مزراوي.

المنطقة الوسطى: سفيان عمراوبات، أزالدين أوناهي، سليم أمالة.

خط الهجوم: القاضي زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

تاريخ المباراة في المغرب وإسبانيا

من المقرر أن تبدأ مباراة المغرب مع إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء (6 ديسمبر 2022) على أرضية ملعب مدينة الريان التعليمية. وفقًا لتوقيت جرينتش، في المملكة العربية السعودية الساعة 6:5 بتوقيت القاهرة.

قنوات اللعبة المغربية الإسبانية

حصلت مجموعة BIN على الحق في نشر كأس العالم 2022 في قطر فقط من خلال شاشاتهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اختار BIN Sport Max أول قناة تلعب المباراة بإيقاف Javad Badda. يمكنك أيضًا متابعة الاجتماع على موقع KorwaLive بمجرد بدايته.


تعليقات