بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم 29-01-2023 الدوري الفرنسي



بث مباشر لمباراة فريق باريس سان جيرمان مساء الأحد، يناير 29 2022 2023 2023، على ملعب باريس بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية، تقام مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 1 في 20. يلعب ريمس ضد نظرائه في جولته.

كوروا لايف فيو باريس سان جيرمان ريمس

مع فريق ريمس باريس سان جيرمان مساء الأحد، على أرضية ملعب برينسيس بارك في باريس، وصلت الجولة الأولى من النتائج إلى مهمة صعبة حيث أرادوا تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من العاصمة الفرنسية بنقطة واحدة على الأقل من التكرار، مع انتهاء ريمس بالتعادل السلبي، أصبح فريقًا عنيدًا في فرنسا وكان دائمًا ودودًا في هجوم الفريق الرأسمالي الأقوى في فرنسا في السنوات الأخيرة، لكن في العدد الأخير من مباراتي الدوري، حصل ريمس على رباعية في باريس، وفي الجولة الثانية من الدور الثاني في الجولة الثانية من الدور الثاني في الجولة الثانية، في الجولة الثانية والثانية من الجولة الثانية، أخفى هدفين دون أن يكرر هدفين، لذلك كان التعادل انتصارًا في باريس في الجولة الأولى، سيحاول ريمس تكرار نفس النتيجة وعلى جدول الدوري 11. سيكون في الصف ويتقدم 25 نقطة و 22 نقطة على خصمه، والفارق بين رين 12.



 سيكون التالي. الحديث عن التكامل الأوروبي هو طريقة واضحة ومشرقة للتفكير في الفرق الأمامية. " احتل ريمس المركز السادس على الجدول برصيد 41 نقطة، حيث لم يحصل فقط على المركز المتقدم خلال موسم 2019-2020 في 2014-2015. الليلة، عندما نتحدث عن الدوري الإسباني 1، بدأ ريمس مشواره في الدور الثاني، وفاز في 5 مباريات، وتعادل في 10، وخسر 4 مباريات أخرى الليلة، و 21. اكتشفنا أنه كان يواجه الأبطال الذين كانوا يدافعون عنه قبل أن يقاتل لوريان في الجولة.


شاهد بث مباشر لباريس سان جيرمان وريمس قبل أن تقطعه

من ناحية أخرى، يواجه فريق الدفاع باريس سان جيرمان مشاكل داخلية بين اللاعبين لعدد من الأسباب في قلب مبابي، الذي لعب دورًا رئيسيًا في جميع النزاعات الداخلية دون الحاجة إلى طرحها. ومع ذلك، على الرغم من المشاكل التي تؤثر على غرفة الأمراء، إلا أن النتائج مقبولة، لكنها ليست الأفضل في آخر أربع مباريات بالدوري. فازت باريس بمباراتين وخسرت مباراتين. يجب على خصمه وخصمه الأول، لانس، التركيز مرة أخرى لإبقاء خصمه، أولمبيك مرسيليا، في المرتبة الأولى على جدول Leg1 برصيد 47 نقطة، من أجل الاحتفاظ بمكانه في التصنيف، حيث يتقدم لانس 3 نقاط فقط. فاز الأمراء في 15 مباراة، حيث خاضوا مباراتين وخسروا مباراتين لكسب نقاطهم. بالعودة إلى القائمة بعد غيابه عن مباراة الكأس، استمر ميسي في 4 مباريات حتى القمة مع بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، وباريس سان جيرمان، الذي يتعين عليه مساعدة زملائه في الاستعداد التام ومواجهة مرسيليا في دور الـ16 من بطولة كأس 8 فبراير، فاز في 10 مباريات في آخر 15 مباراة له مع ريمس، وفاز في مباراتين، بما في ذلك الدور الأول. فاز ريمس مرتين فقط.

تاريخ باريس سان جيرمان ريمس

باريس سان جيرمان وريمس، 20 موسم الدوري الفرنسي 1 لكرة القدم (Ligue 2022-2023) على أرضية ملعب برينسيس بارك مساء الأحد 29 يناير 2023. سيبدأ في جولتك



تعليقات