طريقه تجعلك تحقق أكبر عائد من google ادسنس .وطريقه مظمونه ومؤكده

طريقه تجعلك تحقق أكبر عائد من google ادسنس .وطريقه مظمونه ومؤكده . 


متابعيني وزوار مدونه المصمم اليماني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يكون الجميع بخير اقدم لكم اليوم


طريقه تجعلك تحقق أكبر عائد من google ادسنس .وطريقه مظمونه ومؤكده




كيفةالربح من google أدسنس

ساشرح لكم الليوم كيفيه الربح من جوجل ادسنس

 الموضوع الذي يهتم فيه اصحاب المواقع حول العالم وكذالك العرب خصوصآ .نضرآ لتدني العوائد من مواقعهم الخاصه . كما انه موضوع مفيد كثيرآ لاصحاب العزيمه والالتزام في العمل . كل مايتطلبه تحقيق عائد جيد من google ادسنس هوا العمل الجاد والابداع واتقان محتوى الانترنت اكثر واكثر. 


كيف يتم الحصول على أكبر عائد من google ادسنس .

قدر الارباح من google ادسنس 

اذا كنت تريد تحقق اكبر عائد من google ادسنس.  

عليك القيام في توجيه موقعك للزوار الاجانب .لان المعلنين هناك يدفعون اموال اكثر للاعلانات خصوصآ الولايات المتحده وكذالك كندا .كذالك غرب اوربا. فإن كان زوارك من هذي المواقع حينها تاكد انك ستحصل على تحقيق دخل محدود لا بأس فيه كلما زاد عدد زوار موقعك .


شاهد معنا هنا طريقه الربح من google ادسنس 


اليكم نصيحه لتحقق اكبر عائد من google ادسنس 

اليكم طريقه كالتالي .على حسب مجالك الذي تعرفه جيدأ . سواء ان تجيد الكتابه . او مبرمج وغيره . لذالك يستحسن القيام في المجال الذي تجيد فيه. 


 فأول شئ قبل قيامك في اي عمل على الانترنت وتريد الربح منه . عليك القيام في عمل بحث للكلمات المفتاحيه . لانها هيا اساس الموقع وهيا التي توفر لك الزوار من محركات البحث من استخدام هذي الكلمات حتي توضع في قائمه السبام .


 طريقه الارباح من google ادسنس .

  • قم في إختيار الكلمه المفتاحيه المناسبه يتوجب عليك الذهاب الى tool keyword google /com. google. ads: /http
  • واكتب الكلمه المفتاحيه العامه ثم قم في تحديد الفلاتر كالاتي .
  • الموقع : الولايات المتحده. 
  • اللغات : الانجليزيه. 
  • عمليات البحث الشهريه العالميه اكثر من 500 الى 1000 .
  • عمليات البحث الشهريه العالميه اقل من 4000 او 5000.


طريقه الربح من google ادسنس 

يتم تحقيق اكبر عائد من جوجل ادسنس .على هذا المثال . سنقوم بأخذ الكلمه المفتاحيه "baby" كمثال ونقوم في الضغط على زر البحث . لتضهر النتائج وتكون مقسومه الى قسمين . عبارات البحث وطريقه الكلمات الرئيسيه . قم في النظر للكلمات المفتاحيه المقترحه لك من google . ثم قم في اختيار الكلمه التي تناسبك . وابحث عنها في google داخل عالم التنصيص ) لتضهر عدد المواقع او الصفحات. التي تنافسك على هذي الكلمه . مثلآ اخترت الكلمه هذي من القائمه . checklist needs baby. هيا ذات عدد باحثين شهريآ مايقدر ب 880 حول العالم معضمهم 320 من الولايات المتحده حيث ان هذا رقم ممتاز وبعد القيام في بحث في google وجدت . حوالي 700,41 من النتائج . عدد الثواني 16,0 . اي 41700 صفحه منافسه. 


حاليآ يعتبر هذا الرقم كبيرآ لابأس فيه . حاول ايجاد كلمات اقل منافسه ولتتاكد من ضعف . المنافسه قم بالدخول الى اول عشره مواقع وانضر هل الكلمه موجوده في عنوان الصفحه وكذالك في نطاق الموقع وهل هيا مكرره داخلها وهكذا تحقق اكبر عائد من google. 


كما ان كل هذا يساعدك في التعرف اذا كان التركيز على هذه الكلمه سيساعدك في الوصول الى المركز الاول . يتبقئ عليك الان بعد عمليه البحث عن الكلمه المفتاحيه الى ان تهيئ صفحتك او مدونتك adsense google المصغره او. مايسمئ بالنيتش في هذا الموضوع فقط وهذي المقاله ليست سوى مقدمه اساسيه لتحقيق ارباح ممتازه من جوجل . حيث انه يجب عليك ان تبني موقعك او مدونتك على حسب الكلمه المفتاحيه الذي اخترتها وقم في الاهتمام بها قليلآ ونشرها في المواقع المتشابهه لها وانتظرالنتائج قليلآ من الوقت . 


الربح من google ادسنس على حسب تجربتي .

قوم في هذي الطريقه عند البحث كما انها طريقه ممتازه وممتعه جدأ .


كذالك يمكن ان اظيف طريقه اضافيه وهيا عند قيامك في البحث عن كلمه مخصصه في google وتظهر لدي النتائج. 


اختار اول. 3 مواقع خذ الرابط وضعه في ادووردز واعمل الفلتر كما ذكرت لكم في الموضوع فوق . حينها يطلع عندي نتائج جيده جدآ اختار الكلمه المطلوبه في ادوردز والربح من ادسنس . 


والسبب في ذالك يكون هوا ان نجاح الموقع كان في سبب هذي الكلمات ونقوم في فلترها الى اقل منافسه.



تعليقات