بث مباشر | مشاهدة مباراة مارسيليا وتوتنهام اليوم 1-11-2022 دوري أبطال أوروبا




يواجه فريق توتنهام الإنجليزي تحديًا صعبًا للغاية حيث يستضيف أولمبيك مرسيليا مساء غد الثلاثاء 1 نوفمبر. تغلق مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الرابعة 2023/2022 ويطلق اللقاء صافرة الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. 11 في الليل مكة المكرمة والدوحة والقدس الساعة 12 مساءً. توقيت مدينة أبو ظبي، يبث على القناة المشفرة "bein Sports HD3 Premium' البث المباشر وحقوق النقل لجميع مسابقات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.



يالا شوت ضد توتنهام ضد مرسيليا

استفاد فريق إيغور تيودور من ثلاث بطاقات حمراء في مباراتين لبدء مشواره الأوروبي. ومع ذلك، وسط رقعة ثابتة في Ligue 1 Marseille، لم يكن لديك الصيغة للتغلب على فريق من الرجال 11 في أينتراخت فرانكفورت في الجولة قبل الأخيرة، وقد تم الحكم عليهم من خلال هدفي دايتشي كامادا وراندال كولو ماني من كلا الجانبين.



 خسر ماتيو جويندوزي 2-1، وهو الآن في المركز الرابع في المجموعة برصيد ست نقاط من اسمه، سيكون مرسيليا في المجموع في آخر 16 تعادلًا، من المرجح أن يفوز بالمجموعة إذا تغلب على توتنهام يوم الثلاثاء لكن ليس أقل من فوز وآمالهم في ذلك ستنهي دوري أبطال أوروبا، كان تيودور غاضبًا في عطلة نهاية الأسبوع بعد أن رأى فريقه يخسر 2-0 يؤدي إلى تعادل 2-2 مع ستراسبورغ بينما سجل كيفن جاميرو تعادلًا في الوقت المحتسب بدل الضائع. وهذا يعني أن الأولمبيين يتجهون نحو المعركة الحاسمة يوم الثلاثاء بعد خسارة ثلاث وتعادل في واحدة من آخر أربع مباريات، الفوز بواحدة فقط من آخر خمس مباريات على أرضه ومعاناة كل من آخر ست مباريات ضد جمهور المنزل ليس حتى موسيقى لمشجعي مرسيليا، وعلى الأولمبيين الآن القتال من أجل نتيجة لم يفعلوها. منذ عام 2010 هزم فريقًا إنجليزيًا في دوري أبطال أوروبا.


من عودة ماركوس إدواردز إلى شمال لندن لمطاردة فريقه القديم، إلى إطلاق سراح أنطونيو كونتي من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، كانت مباراة توتنهام الرياضية الخامسة هي مباراة دوري أبطال أوروبا بعد عودة VO منتصرًا. اعتقد هاري كين أنه أرسلها إلى توتنهام بفوز أخير. ولكن بعد تأخير لمدة ثلاث دقائق من Vİs، تم إلغاء الهدف جنبًا إلى جنب، وهذه المرة اقترب جدًا من شعور كونتي، وسرعان ما صعد في المدرجات بجوار داني ماكيلي. مدرب توتنهام، الموقوف الآن، لم يكن على خط التماس في هذه المباراة المهمة. بناءً على أدائه في سباقه الأول، كان من المعجبين الذين لم يستحقهم فريقه لمعظم المباراة. لكن فريق شمال لندن بقي في صدارة المجموعة D واحتاج إلى نقطة واحدة فقط للوصول إلى مراحل التسديد هذه. وضرب البرق مرتين لتوتنهام على الساحل الجنوبي فيما يتعلق ببدايته البطيئة للمباريات. وجد بورنموث نفسه 2-0 يومًا قبل أن يحظى رودريجو بنتانكورت بوقت توقف كبير 3-2 وانتهى بالركض بلا رياح في جميع المباريات. وهذا الفوز الدراماتيكي يجب أن ينعش توتنهام خلال معركتهم الأخيرة. لكن سجل مرسيليا ضد الأندية البريطانية يترك العديد من الأشياء المرغوبة. لم يسبق لتوتنهام أن أخذ فريقًا فرنسيًا بعيدًا عن منزله في أي مسابقة أوروبية. في سبتمبر، عندما هزم مرسيليا 2-0 في شمال لندن، ضاعف ريتشارد ليسون توتنهام، لكن البرازيلي خالٍ من هذه المباراة، وقد حان الوقت لبقية لاعبي كونتي ليصبحوا أبطال أوروبا لمدة ساعة.

تعليقات